انا نحيفه جدا بالنسبه ل وزني ٣٥ فقط اريد زياده وزن والتمتع بجسم جميل ف
انا نحيفه جدا بالنسبه لعمري وزني ٣٥ فقط اريد زياده وزن والتمتع بجسم جميل في اسرع وقت ممكن تنصحني بعقاقير طبيه أو مشروع غذائي جيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2018-04-26 23:11:52
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لنصحك بالمناسب . 0 2018-04-26 11:01:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية