انا نحيفه جدا طولي ووزني وليست لدي اي شهيه للاكل افيدوني كيف اكون سمن
انا نحيفه جدا طولي 160 ووزني 44 وليست لدي أي شهيه للأكل أتمنى افيدوني كيف اكون سمن متوسط وتكون لدي معالم انوثه كباقي الفتيات
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق نظام غذائي صحي. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-19 12:19:21
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية