انا نحيفه جدا فقررت شرب مطحون الحلبه مع ماء ع الريق فهل يسمن ويسرعه لا
انا نحيفه جدا فقررت شرب مطحون الحلبه مع ماء ع الريق فهل هذا يسمن ويسرعه لاني نحيفه جدا جدا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد على فتح الشهيه 2 2014-12-29 17:41:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم يساعد على فتح الشهيه