أنا نحيفه جداً .. كيف أزيد وزني وأنا لدي سكري النوع الاول وكسل في الغدة الدرقيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اقرب اخضائي تغئية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك الصحية وتناسب احتياجاتك اليومية 0 2016-01-12 09:05:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية