انا نحيفه جدا وزني واريد حل لزياده الوزن واذا امكن ممكن تقولي علي ادوي
انا نحيفه جدا وزني46 واريد حل لزياده الوزن واذا امكن ممكن تقولي علي ادويه و حبوب بتزيد الوزن وايش رايكم في حبوب المسجور هل فعلا تزيد الوزن وهل لها اضرار مع العلم اني متزوجه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يستخدم في الأصل لعلاج الصداع النصفي و يفضل عدم تناوله إلا بوصفة . لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي للنحافة و عليه يتم التدخل الصحيح . 0 2018-04-23 11:53:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادي الكمية بالتدريج، ويجب أن تشمل وجباتك على المجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومنتجاته)، والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات وبالقيمة الغذائية كالعسل والتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والمكسرات والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها لبناء بعض العضل. ولا ينصح بتناول الادوية لما لها من أضرار جانبية. 2 2018-04-23 08:39:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
تركيبه لزياده الوزن للبنات عمر 18سنه ادويه واعشاب طبيعيه