انا نحيفه علما لا يوجد لدي اي مشاكل صحيه عملت تحاليل عامه وكانت سليمه
مرحباً..انا نحيفه علماً لا يوجد لدي اي مشاكل صحيه عملت تحاليل عامه وكانت سليمه بس أشكو من النحافه ومابدي دوا بدي نوع معين من العصائر او الأكلات وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، التمر، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا والعصائر وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 0 2016-02-23 14:10:36
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية