انا نحيفه واستخدمة فاتح شهيه ولم ينفع
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي السلطة الخضراء والفواكه واشربي كمية كافية من الماء ومارسي الرياضة لانها تشعرك بالجوع وتجعل رغبتك في الاكل جيده ويجب عليك النوم لساعات كافية و وانصحك بالاقلال من تناول السكريات والدهون المشبعة ويجب عليك تناول 5وجبات صغيرة متزنه وعليك بالمضغ الجيد. تناولي بين الوجبات الزبادي والسلطة من اجل شهية افضل . 0 2015-08-18 16:15:54
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية