انا نحيفه وزني وطولي مافي طبيب الا سالته ومافي خلطات تسمن والا سويتها
انا نحيفه عمري 32 وزني 47 وطولي160 مافي طبيب الا سالته ومافي خلطات تسمن والا سويتها مااحب اشتري الجاهز اسوي بنفسي مايزيد وزني الا قليل عملت تحليل الفدده سليمه وكان عندي فقر دم الحين تمام الفتره الاخير تتكسر اظافر قدمي فقط واحد تلو الاخر
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتبعي الخلطات والكلام الرائج بين الناس غالبا غير صحيح وانما نظلم غذائي متوازن عند ذوي الاختصاص 0 2015-01-25 14:24:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية