انا نحيل جدا وزني و طولي و لا اسمن ابدا جربت من الفتامينات و فاتح الشه
مرحبا انا نحيل جدا وزني 55 و طولي 177 و لا اسمن ابدا جربت الكثير من الفتامينات و فاتح الشهية لكن بدون فائدة لم يزيد وزني غرام واحد و لا اعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
هلا اجريت تحاليل مختبريه
الدكتور اسامه محمد
تغذية
هلا اجريت تحاليل مختبريه