انا نحيل و اشتري مكمل غذائي true mass هل للمكملات الغذائية اي مخاطر عل
انا نحيل و اريد أن اشتري مكمل غذائي true mass هل للمكملات الغذائية أي مخاطر على صحة . و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل مكمل غذائي لزيادة الوزن بدون مضار ومصرح من وزارة الصحة هوه انشور من شركة أبوت ومتوفر في الصيدليات بنكهات مختلفة وأفضل نوع هوه الفانيليا ويمكن اضافة الأيسكريم والفواكه الطازجة لزيادة القيمة الغذائية شكرا 6 2012-12-13 14:45:12
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية