أنا نحيلة لأنني أفقد شهية الأكل أحيانا لأنني أخاف أن أصاب بألم في بطني فقط عالجني طبيب وقال أنني أبتعد عن معجنات وحبوب فقد قال أنك مصاب بعصر الهضمي لكن أريد أن أعرف هذا ما سبب لي النحافة في جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد .. رغم انه ليس اختصاصي .. ولكن عدم تناول وارد كافي بشكل يومي وغير متنوع سيؤدي لعدم توافر فائض دهني يتراكم في الجسم ويشكل السمنة ... بكل حال اعتقد ان النحافة هي امنية عزيزة لكل الشابات الا ان كانت مترافقة بتعب ووهن وكان وزن الجسم دون الطبيعي .. 1 2012-12-12 10:13:29
الدكتور ماهر محمود معاد
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم