انا نشرب مياة كثير حوالى لتر يوميا وبعد ما نقصت شراب الماء صار معى مسا
انا نشرب مياة كثير حوالى 6-7لتر يوميا وبعد ما نقصت شراب الماء صار معى مساك هل تستمر على كترة شراب الماء وكم المعدل طبيعي يوميا بدون ما يحدت اى مشاكل تانية
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل اليومي لشرب الماء 2 لتر يوميا..اي حوالي 10 الى 12 كوب من الماء. لمعالجة الامساك..أكثر من تناول السلطات والخضار والفواكه كافة فهي غنية بالألياف التي تسهل عملية الإخراج وتلين الأمعاء.. 0 2015-04-12 07:42:10
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية