انا نفسي وزني يزيد بس بدون كرش لاني لما بتخن شويه بيطلعلي كرش وبعدين اخس ويفضل الكرش اعمل ايه انا طولي 170ووزني 60كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في الجسم يعتمد على الوراثة، لذا يجب المحافظة على وزنك المثالي ليظل جسمك متناسقا، واذا احببت زيادة بعض الكيلوات استمري على الرياضة وتناولي الاغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة والمكسرات مع الحرص على تقسيم الوجبات، ولا تتناولي الاغذية الغنية بالدهون فقط كالوجبات السريعة والمقالي. 2 2015-03-04 17:20:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية