انا نور متزوجة طول وزن خسرت كغ والان توقف وزني عن النزول ٧اشهر مع زياد
انا نور متزوجة طول 172 وزن 100 خسرت 14كغ والان توقف وزني عن النزول منذ ٧اشهر مع زيادة النشاط البدني الهرمونات والوضع الصحي ممتازة اريد حلا لتوقف الوزن ونظام غذائي متوازن
إجابات الأطباء على السؤال
استشيرياقرب اخصائي تغذية 0 2016-08-05 11:28:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
استشيرياقرب اخصائي تغذية