انا نورهان طولي م وكان وزني قبل الزواج كيلو لكن بعد الزواج اصبح وزني ك
السلام عليكم ... انا نورهان .. طولي 164 م وكان وزني قبل الزواج 64 كيلو لكن بعد الزواج أصبح وزني 70 كيلو ماهي السعرات الحرارية التي يجب أن افقدها وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، وزنك المثالي هو 59-62 كيلو، لتخسري 1 كيلو أسبوعياً ينصح باستهلاك 1400 سعرة حرايرية يومياً، مع ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منتظم. 0 2016-03-09 09:12:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية