انا ه في من كنت اتمتع بجسم متناسق وجميل ولكن قبل سنتين اصبح جسمي نحيف
السلام عليكم.. انا شابه في 19 من عمري كنت اتمتع بجسم متناسق وجميل ولكن قبل سنتين اصبح جسمي نحيف جدا ولا اعلم الاسباب. انا اتناول 5 وجبات في اليوم ولا اعاني اي مشاكل بالدم!!!!
إجابات الأطباء على السؤال
ان كنت تدخن وتشرب القهوة بكثرة فهي قد تكون السبب في سد الشهية 0 2016-02-18 09:59:39
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية