انا ه ووزني حابه اعمل سكس باك مع العلم انو ماعندي كرش شو رياضه الي اعم
مرحبا دكتور انا شابه عمري 20 ووزني47 حابه اعمل سكس باك مع العلم انو ماعندي كرش شو رياضه الي اعملها ووقتها شو الغذاء الي انتظم عليه ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
هناك تمارين خاصة لتقوية عضلات المعدة واظهار شكلها جميل انصحك باستشارة مدربة رياضة والاتزام بهذه التمارين يوميا ، بالنسبة للغذاء ركزي على البروتين ذو القيمة الغذائية العالية كالبيض، البقوليات، اللحوم قليلة الدهون ، الالبان قليلة الدسم وقللي قدر الإمكان من السكريات والحلويات والنشويات مع شرب الكثير من الماء، قللي من الدهون الضارة وتناولي الدهون المفيدة الموجودة في زيت الزيتون، الافوكادو، المكسرات النية ، بذور الكتان. باختصار تحتاجين لتبني نظام غذائي صحي وعادات مفيدة بالاضافة للرياضة الخاصة بالمغدة والبطن لتحصلي على نتيجة 1 2015-03-29 19:24:07
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية