انا هالشهر اخذت كلوكفاج الطبيب قال يساعدج بخساره الوزن وعملت دايت ونزلت 3كيلو مع الرياضه بس الدوره مانزلت معقوله من الرياضه؟؟ وزوجي ياخذ علاج للضعف من شهرين
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي غير الصحي أو/و الرياضة الشديدة قد تكون سببا في إختلال الدورة 0 2018-04-11 08:02:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية