انا هدى اعاني من زيده في الوزن واعاني من تساقط ااشعر
السلام عليكم انا هدى عمري 16 سنه اعاني من زيده في الوزن واعاني من تساقط ااشعر
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا هدى. يجب الانتباه لطبيعة اكلك والحرص على تناول الخضار والفاكهة والدهون الصحية مثل المكسرات والافوكادو وزيت الزيتون . لتخفيف الوزن يفضل زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي صحي لتخففي من وزنك دون أن يؤثر على تناولك من جميع العناصر الغذائية التي تحتاجينها في هذا العمر. 0 2016-05-03 22:10:47
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية