انا هديل من اليمن واعاني من زيادة الوزن رغم صغر سني وزني وسني ولست صوي
السلام عليكم انا هديل من اليمن واعاني من زيادة الوزن رغم صغر سني وزني 78 وسني 21 ولست صويلة وهل تنصحني بأستخدام fat sorb وهل ليس لة اعراض جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح في هذا السن بتناول أدوية لتنزيل الوزن لما لها من أضرار جانبية، يمكنك تنزيله بشكل ءامن عن طريق برنامج غذائي يشمل التقليل من الدهون كما في المقالي والوجبات السريعة والتقليل من السكريات، وتناول النشويات باعتدال، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وممارسة الرياضة بشكل منتظم. 0 2016-10-13 21:07:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية