انا هل التمارين الرياضيه المشي و رفع الاثقال مهمه لسني مع اني لا اشرب
انا عمري 15 هل التمارين الرياضيه المشي و رفع الاثقال مهمه لسني مع اني لا اشرب الحليب و احس ان عندي نقص في الكالسيوم و عظامي ضعيفه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم التمارين مهمة لك، وينصح بتناول الحليب ومنتجاته بكمية كافية يومياً لنمو العظام وزيادة قوتها في هذا السن 0 2017-04-11 12:49:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية