انا هل يصغر الثدي او ينحف عند خسارة الوزن ونحف الجسم و
أنا فتاة عمري12سنه. هل يصغر الثدي او ينحف عند خسارة الوزن ونحف الجسم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مع خسارة الوزن يحدث تصغير للثدى ولكن لابد من الرياضة المنتظمة حتى لا يحدث ترهلات في الثدى 1 2017-11-06 05:32:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية