انا همري كنت اعاني من النحفة الشديدة كان وزني تناولت دواء dexone dexam
أنا شاب همري 21 سنة كنت أعاني من النحفة الشديدة كان وزني 56 تناولت دواء dexone dexamethasone او صرت أكل او صار وزني 70 تناولتو شهرين وأريد إقافو لا أتنواله الأن إلا أحياتا
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء لا يصرف إلا بوصفة طبية . إذا تم تناوله بصورة شخصية يجب التوقف عنه فورا و مراجعة الطبيب لمعرفة إذا ما كان هناك أي مضاعفات ناتجة عنه . للنحافة أسباب عديدة و لعلاجها لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-22 09:53:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية