انا و اعاني من السمنه حاولت اني اعمل دايت لكن ماضعفت ني ان اخذ علاج xe
السلام عليكم انا فتاه وعمري 18 سنه اعاني من السمنه حاولت اني اعمل دايت لكن ماضعفت هل يمكنني أن أخذ علاج xenical وهل هذا العلاج يحتوي على آثار جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يفضل الابتعاد عنها وتخفيف الوزن بطريقه صحيه 3 2015-07-01 04:46:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية