انا و اعاني من النحافة الشديدة اذ ازن كغ قمت بتحاليل و كل شي طبيعي عدى
السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة و اعاني من النحافة الشديدة اذ ازن 45كغ قمت بتحاليل و كل شي طبيعي عدى الصفراوي و لكن عالجته فبماذا تنصحونني ?
إجابات الأطباء على السؤال
توجد انظمه غذائيه كثيره..تابع 0 2015-08-01 02:06:26
طاقم الطبي
توجد انظمه غذائيه كثيره..تابع