انا و اعاني من النحافة طولي متر سنتمتر و وزني سنتمتر اريد حل لك ازيد ف
انا عمري 29 سنة و اعاني من النحافة طولي 1متر 74سنتمتر و وزني 62سنتمتر اريد حل لك ازيد في الوزن و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أنت لا تعاني من النحافة فوزنك يقع ضمن المعدل الطبيعي (60-70 كيلو غرام) إذا ترغب في الزيادة في ضمن هذا المعدل تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون 4 2015-08-29 18:15:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية