انا و اعاني من نحف شديد لم ينفع مع جسمي اي وصفه او خلطه طبيعيه سمعت عن
انا عمري 18 سنه و اعاني من نحف شديد لم ينفع مع جسمي اي وصفه او خلطه طبيعيه سمعت عن حبوب الاعشاب الصينيه، هل هي تسمن و بشكل سريع و ملحوظ ام لا؟ و هل فيها ضرر كبير؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب اللجوء لها ويجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-07-01 05:32:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية