السلام عليكم أنا فتاة عمري 18 و أعاني من نقص في الوزن حيث أن طولي 1,63 و وزني 48 كغ رغم أنني أحصل على غذاء متكافئ كما أن ثدياي صغيران جدا مقارنة بمن يماثلنني ماذا تنصحونني؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-02-04 07:51:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
الوزن المثالي 65كيلو ولازم يكون فية متابعة مباشرة مع متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة لازم يكون فية تحاليل طبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة مع تحليل براز ووصف أدق برنامج غذائي صحي ومتوازن ومتكامل .. 0 2019-01-24 07:44:39
الدكتور محمد خيري
تغذية