انا و انا جد نحيفة وزني كغ و طولي متر رغم مح تي العديدة في زيادة الوزن
سلام عليكم انا فتاة عمري 23 سنة و انا جد نحيفة وزني 43كغ و طولي 65,1متر رغم محاولاتي العديدة في زيادة الوزن و ارجو ان تساعدوني و علما اني امارس العادة السرية و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل للتأكد من انك لا تعاني من سبب مرضي للنحافة ( الغدة الدرقية، الانيميا، سوء امتصاص) بالنسبة للغذاء زيدي الكميات المتناولة وركزي على الاغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية 0 2015-03-12 18:15:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية