انا و تقريبا لاكل اكل صحي اخذ مكملات غذائيه فما الافضل لي مع العلم بان
السلام عليكم انا عمري 16 سنه و تقريبا لأكل اكل صحي اريد ان اخذ مكملات غذائيه فما الافضل لي؟ مع العلم باني اخذ حبوب اوميغا 3 حبتين في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
حبة واحدة من الاوميغا ٣ تكفي و من الافضل ان تكون من بذور الكتان اي من مصادر نباتية احسن من ان يكون من السمك. يكمن ان تاخذي مكمل غذائي متعدد الڤيتامينات مع الاستغناء عن الاوميغا.... Multivitamins 1 2015-10-14 18:27:09
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية