انا و زني يتراوح بين او و طولي غير متاكد منه لكن انا قصير احتمال هل مم
انا عمري 19.. و زني يتراوح بين 61 او62 و طولي غير متاكد منه لكن انا قصير احتمال 164 ..هل ممكن ازيد طولي هل عندي مشكله في الوزن بالنسبه للعمر او الطول تنصحوني بي شنو
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لديك مشكلة، وزنك وطولك مثاليين. 0 2016-04-26 14:16:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس لديك مشكلة، وزنك وطولك مثاليين.