انا و صغري لا اكل اي نوع من اللحوم او الاسماك او الدواجن اعيش على اكل
مرحبا انا عمري 22ومنذ صغري لا أكل أي نوع من اللحوم او الأسماك أو الدواجن أعيش على أكل الخضروات فقط هل هذا يأثر سلبا على صحتي وهل هناك علاج أرجو الرد لي أنا هذا أثر على شخصيتي و
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا له تأثير عدم تناول اللحوم يؤدى إلى ضعف المناعة وخلل في الهرمونات والانزيمات الخاصة بالجسم والتعرض لفقر الدم وكذلك الإصابة بألامراض بشكل متكرر 0 2017-11-13 04:13:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية