انا و طولي سم ووزني كيلو اخسر كيلو خلال شهر او شهرين السوال هو كم عدد
السلام عليكم انا عمري 16 سنه و طولي 163.5 سم ووزني 69 كيلو اريد ان اخسر 10 كيلو خلال شهر او شهرين السوال هو كم عدد السعرات الحراريه خلال اليوم وكم لتر ماء اشرب .شكرا لكم .. ..
إجابات الأطباء على السؤال
عدد لترات الماء فى اليوم ٤لتر يوميا وعدد السعرات الحرارية في اليوم ١٢٠٠ سعر يجب تقليل الدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-09 15:41:35
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي