انا و طولي ما هو وزن حقيقي بنسبة لي و ما هي الادوية اللازمة لزيادة في
انا عمري 18 سنة و طولي 1.90 ما هو وزن حقيقي بنسبة لي و ما هي الادوية اللازمة لزيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
77-92 الوزن المثالي لطولك و زيد وزنك بالاكل الغني بالسعرات و الغذاء المتكامل و الدهون المفيدة فان عمرك صغير و لا يزال معك الوقت ليزيد وزنك بالطرق الصحية الطبيعية لا حاجة للادوية 0 2016-03-13 09:13:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية