انا و طولي و وزني كغ من من ثلاث سنوات ازيد من وزني كغ فما هو الحل و ما
السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة و طولي 174 و وزني 62 كغ من أكثر من ثلاث سنوات أريد أن أزيد من وزني 10 كغ فما هو الحل و ماهي الأغذية المناسبة حتى احصل على الوزن المطلوب و شكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
اولا التاكد من هرمونات الغدة الدرقية وان كانت طبيعية الاكثار من النشويات والحلويات 1 2015-08-01 16:00:52
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية