انا و طولي وو زني قص وزني الى كيلوا هل ممكن اعطائي حميه غذائيه تساعدي
انا عمري 35 سنه و طولي 155 وو زني 62 اريد انقص وزني الى 50 كيلوا ؟ هل ممكن اعطائي حميه غذائيه تساعدي لانقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 1 2016-03-03 11:07:55
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية