انا و متزوجة و عندي طفل و وزني و طولي نفسي ازيد لانه بحس وزني مو مناسب
السلام عليكم انا عمري 26 و متزوجة و عندي طفل و وزني 46 و طولي 162 نفسي ازيد لانه بحس وزني مو مناسب مع طولي من وزني مع العلم ما بحب الاكل كتير بفطر و بتغدى و بتعشى بدي نظام غذائي ازيد في وزني 5 كيلو بس ؟ ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
حاولب اجبار نفسك على تناول كمية اكبر من الطعام على الوجبات الرئيسية حتى وان شعرتي بالشبع, تناولي المكسرات والفواكه المجففة بين الوجبات لانها عالية بالطاقة, استبدلي الحليب العادي بالحليب مع الفواكه, اجلي تناول صحن السلطة الى ما بعد الوجبة الرئيسية, لا تشربي الماء خلال الوجبة او قبلها وانما بعدها, اضيفي الكريمة الى الشوربات, تناولي 5 وجبات يوميا واختاري ان تكون عالية بالطاقة كالارز والخبز 1 2015-03-05 08:33:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية