انا و وزني kg و طولي cm هل هو مناسب فانا قراة ان المناسب هو kg اذا كان
انا عمري 13 و وزني kg57 و طولي 167cm هل هو مناسب فانا قرأة ان المناسب هو 45kg اذا كان غير مناسب قدم لي بعض نصائح لفقدان الوزن دون حمية غذائية فانا اريد خسارة الوزن سرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة للطول 0 2018-11-30 09:54:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك مثالي بالنسبة للطول