انا و وزني كغ طولي متر بدي ادا وزني زائد ام لا مع النصائح و مسبقا
انا عمري 12سنة و وزني 49كغ طولي 1 50 متر بدي اعرف ادا وزني زائد ام لا مع النصائح و شكرا مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، حافظي عليه. 0 2017-01-03 12:29:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك مثالي، حافظي عليه.