حلول لنحف الزائد و فتح الشهيه
سلام عليكم انا عمري 22 و وزني ٥٤ هل هذا الوزن طبيعي ل عمري، و ابغى حلول لتكبير البنيه الجسديه و فتح الشهيه و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية