انا و وزني و طولي و اسمن حتى اصل لوزن على الاقل و استخدم الموز و الحلي
السلام عليكم ، انا عمري 24 و وزني 43 و طولي 160 و اريد ان اسمن حتى اصل لوزن 50 على الاقل و استخدم الموز و الحليب كعصير و أشربه هل هذا يساعد على زيادة وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يساعد و لكن ليس كافيان يمكنك تحلية الحليب بالعسل و ايضا مهم جدا تناول اكثر من ثلاث وجبات يوميا بفاصل 3 او 4 ساعات يكون من بينهم ثلاث وجبات رئيسية بالاضافة للاكثار من شرب الماء و ممارسة بعض التمارين. 0 2017-04-10 22:46:23
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية