انا و وليست ثمينة وزني ولكن لدي بطن كبيرة كيف اتخلص منها
انا فتاة وعمري 16 سنة وليست ثمينة وزني 54 ولكن لدي بطن كبيرة كيف اتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة رياضة تخص منطقة البطن هذا الذي يساعد بشكل كبير وفعال , شرب 6-8 اكواب من الماء يوميا , تناول الألياف حيث انها تساعد على فقد الدهون المختزنة في منطقة البطن، ويمكن تناول الألياف من الفواكه، والخضروات وخبز الاسمر وحبوب الكاملة. 0 2016-03-17 12:23:09
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية