انا واحاول انقاص وزني فترة طويلة طولي و وزني كيلو العب الرياضة بشكل دا
أنا شاب عمري 23 وأحاول إنقاص وزني منذ فترة طويلة ، طولي 175 و وزني 88 كيلو ألعب الرياضة بشكل دائم لكن المشكلة إن وزني الزائد متركز في الورك والأفخاذ لقد نصحوني بأخذ دواء سوري اسمه ريداكت وحصلت على كافة المعلومات عنه فهل تنصحون في استعماله افيدوني ً
إجابات الأطباء على السؤال
لمادة الفعالة في ريداكت هي سيبوترامين هيدروكلوريد مونوهيدرات، وهذا الدواء هو مثبط للشهية يعمل بتاثير مركزي على الدماغ ويستعمل لعلاج السمنة، لامشكلة في استخدام الدواء بحدود الحاجة ويفضل ان يقترن استخدامه مع الرياضة والتمرين والحمية للحصول على اسرع النتائج 0 2010-08-24 05:32:36
طاقم الطبي