انا واعاني من السمنة وزني م♡̨ا يقارب k وانا لسة اريد حل لكي اقلل من وز
انا عمري 17 سنة واعاني من السمنة وزني مـِْ♡̨ـِْا يقارب 90k وانا لسة شاب اريد حل لكي اقلل من وزني ، هل استعمل الادوية الي تمنع الشهية للطعام ام انها مضرة اعمل رجيم كل سنة في الصيف وينقص وزني تقريبا 15k لاكن في الشتاء يعود وزني اكثر مما كان علية
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتناسب مع نشاطك وممارسة الرياضة مثل المشي او السباحه بحيث لا تتوقف عن ذلك .عليك اﻻبتعاد عن المشروبات الغازية والسكاكر وعليك اﻻكثار من الخضروات 2 2014-12-26 19:45:21
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل