انا عمري 26 عام واعاني من النحافة الشديدة طولي 190 وزني 57 هل هناك عل
انا عمري 26 عام وأعاني من النحافة الشديدة طولي 190 وزني 57 هل هناك علاج مع العلم راجعت احد الأطباء وقال امر طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
تعاني من النحافة الشديدة .للنحافة أساب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل المناسب 1 2022-08-21 19:21:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية