انا واعاني من زيادة في الوزن وزني تقريبا يعادل كغم وطولي اريد حل فعال
انا فتاة ابلغ من العمر 17 عام واعاني من زيادة في الوزن ، وزني تقريبا يعادل 72 كغم ، وطولي 159، اريد حل فعال لانقاص الوزن ، حتى وان استغرق مدة زمنيه طويله ، ارجو الرد بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة الرياضه واتباع حمية غذائيةباستشارة اختصاصي تغذية ويجب عليك الابتعاد عن حميات المجلات لان لكل شخص حمية تناسبه 0 2015-05-20 21:11:08
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية