انا واعاني من سوء تغذية وضعف في الوزن هل تناول حبوب centrum ADULTS مفي
انا فتاة عمري 26 سنة واعاني من سوء تغذية وضعف في الوزن.. هل تناول حبوب centrum ADULTS مفيدة لحالتي؟؟ وهل يجب تناولها قبل الاكل ام بعد الاكل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يفضل تقومي بفحص الغدة الدرقية،!! ان كانت امورك بخير اعتمدي على الغذاء وليس على الدواء،!! لاننصح بتناول الادوية عليكي الاعتماد على نظام غذائي صحي وعالي بالسعرات الحرارية مع مساعده اخصائية تغذية تتابعين معها 3 2015-05-18 01:00:12
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية