اعانب من نحافة زايدة
انا عمري ١٨ واعاني من نحافة جداً وزني ٣٥ ولا ولا اسمن ولا ازيد ابداً ابي علاج ايش التحاليل اللازمه والادويه
إجابات الأطباء على السؤال
بنحتاج تحليل الغدة الدرقية tsh , t3 , t4 cbc ويفضل ايضا تحليل vitamin d 25 يفضل زيارة اختصاصي تغذية لتقييم الحالة الصحية والتغذية واعطاء النصائح والبرنامج الغذئي المناسب 0 2020-09-26 09:24:57
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية