انا وامارس الرياضه سنتين هل اضرار للبروتين في العمر
انا عمري 15 وامارس الرياضه منذ سنتين هل هناك اضرار للبروتين في هذا العمر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تقصد مكمل البروتين فلا ينصح بتناوله في هذا العمر، مصادر البروتين الغذائية أفضل وتفي بالغرض. 0 2016-04-18 11:53:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية