انا وبرضع بس كتير عم عاني من السمنة جربت كتير ادوية للتنحيف ونظام غذائ
مرحبا دكتور انا عمري 22 سنة وبرضع بس كتير عم عاني من السمنة جربت كتير ادوية للتنحيف ونظام غذائي بس مافي نتائج وكمان لعبت رياضة..ممكن تفيدني بشي حل او دوا لانحف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-10 15:06:41
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي